أخبار ليفربول :الان صلاح و فيرمينو سعداء؟ - Mo11

اخر الأخبار

أخبار عاجلة

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الأربعاء، 30 يناير 2019

أخبار ليفربول :الان صلاح و فيرمينو سعداء؟

أخبار ليفربول :الان صلاح و فيرمينو سعداء؟


اكد ساديو ماني نجم الريدز ليفربول ان فيرمينو و صلاح تحدثا معه بشأن تجديد تعاقدة مع ليفربول. 

و كما قال "كل ما يمكن ان اقوله هو أن كل همي الحصول علي بطولات مع ليفربول في هذا الموسم .

 كما جدد صلاح وفيرمينو  عقودهما مع ليفربول لعام 2023 قالو لي يا ساديو، متى ستقوم بتجديد تعاقدك مع ليفربول ؟ قلت لهما (لا تقلقو ، سأوقع مع ليفربول )".

و كما قال "لقد قمت بتمديد تعاقدي مع الفريق .. لذلك هم سعداء مني الآن!"

و سجل ثلاثي خط النار المرعب في نادي ليفربول المصري (صلاح )و السنغالي (ساديو ماني) و البرازيلي ( روبيرتو فيرمينو)91 هدفاً لليفربول في الموسم الماضين من الدوري الانجليز و دوري أبطال أوروبا كان صلاح بمفردة سجل في الدوري الانجليزي 32 هدف و في دوري أبطال أوروبا 11هدفا.
 ليشكل قوة هجومية نارية كاسحة، كما تم تسجيل هذا الموسم 35 هدفا في الدوري الانجليزي ، كما تم تجديد التعاقد مع الفريق حتى 2023.
و كما اكد ماني في تصريحات لجريدة وولد سوكر: "الشائعات جزء من كرة القدم، عليك فقط أن تتعايش معها ولا تأخذها على محمل الجد"، و كذلك قال عن الشائعات عن انتقاله لريال مدريد .

واستمر "أنا سعيد للغايةفي فريقي وأعتقد أن مشجعي ليفربول سعداء بي كذلك، نريد أن نسطر أسماءنا إلى جانب الأسماء العديدة العظيمة في تاريخ هذا النادي مثل ايان راش و جيلرد. نأمل أن تكون انطلاقها و بداية هد جيديد مع ليفربول ".

و تم التعاقد مع ماني إلى ليفربول من ساوثامبتون من انتقالات صيف موسم2016 ، كما سجل 43 هدفًا في 101 مباراة مع فريقه ليفربول .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون